جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة - اكتفاء بر عنيزة يبدأ استقبال الراغبين للاستفادة من عربات الخير

اكتفاء بر عنيزة يبدأ استقبال الراغبين للاستفادة من عربات الخير


المركز الإعلامي:

بدأ مركز اكتفاء للتنمية البشرية التابع لجمعية البر بعنيزة في  إجراء مقابلات مع المستفيدين في الجمعية الراغبين الاستثمار في عربات الخير "فود ترك".

وأوضح مدير مركز اكتفاء لتنمية البشرية محمد الرشيدي أن المقابلات تجري بناءًا على استمارات الكترونية وزعتها على المستفيدين المسجلين في الجمعية ، تم بعدها فرزهم وتصفيتهم ويجري حالياً مقابلتهم، وأضاف أن المقابلة تمت على مرحلتين الأولى من خلال المقابلات الشخصية لمعرفة توجهاتهم وخبراتهم عن المشروع الراغبين في تنفيذها في ما يتم بالمرحلة الثاني عمل إجراء تطبيق عملي للمشاريع في مواقع عملهم ويتم تقييمه من خلال عدد من المختصين في مجال الأغذية.

وتوقع أن ينهي المركز مرحلة المقابلات الشخصية والزيارات الميدانية خلال الأسبوعين المقبلين، ليتم بعدها بناء عربات الفود ترك بالتنسيق بين المستفيدين المستهدفين وفريق عمل  مركز اكتفاء.

وكانت جمعية البر بعنيزة وقعت مذكرة شراكة مع مركز عبدالله بن حمد الزامل لخدمة المجتمع التابع لشركة الزامل القابضة برعاية محافظ عنيزة، وذلك لدعم مشروع عربات الخير لمستفيدي الجمعية والذي يهدف لإيجاد مجتمع منتج فعّال؛ يساهم في دفع عجلة التنمية في المملكة وإتاحة الفرص للشباب والشابات الطموحين للتدريب والاعتماد على أنفسهم بعد الله, للوفاء بمتطلباتهم الاقتصادية والاجتماعية.