الأسر المنتجة في اكتفاء بر عنيزة تتولى تجهيز عشرين بالمئة من وجبات إفطار الصائمين


المركز الإعلامي:

ساهم مركز اكتفاء للتنمية البشرية التابع لجمعية البر بعنيزة في تأمين عشرين بالمئة من احتياجات وجبة إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك من خلال التنسيق بين الأسر المنتجة المسجلة لديه ومركز التنمية الاجتماعية مع مكتب الدعوة وتوعية الجالية بعنيزة ،وذلك تطبيقاً لتوجيهات سمو أمير منطقة القصيم بتخصيص إعداد وجبات إفطار الصائمين على الأسر المنتجة.

وأوضح مدير الجمعية خالد الحميدي أنه فور توجيه سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز تم التنسيق  بين الجهات الخيرية والتطوعية والأسر المنتجة المسجلة في الجمعية ومركز اكتفاء،  مقدما شكره لمركز التنمية الاجتماعية في عنيزة في دعم الجمعية بالمشروع، وتوفير عدد من الأسر المنتجة الغير مسجلة في الجمعية.

بدوره أوضح مدير مركز اكتفاء محمد الرشيدي أن المركز لديه قوائم بالعديد من الأسر المنتجة وقام خلال الفترة الماضية بالتنسيق بينهم والراغبين في تأمين وجبات إفطار صائم، ولفت إلى أن المركز لا يقتصر دوره على التنسيق، بل يتجاوزه لتقديم  خدمات تساهم في حل بعض المشكلات التي قد تعيق الأسر المنتجة مثل التوصيل والتخزين .

وأشار إلى أن المركز سيقوم بدراسة التجربة الأولى للإفطار ورفع توصياته  ومرئياته لسمو أمير المنطقة حتى يتم تطويرها والتوسع فيها العام المقبل.