بر عنيزة تبدأ في بناء خطتها الاستراتيجية


المركز الإعلامي:
وقعت جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة عقدا مع إحدى المؤسسات المتخصصة لبناء الخطة الاستراتيجية للجمعية والإشراف على تنفيذ الخطة التشغيلية.
وأوضح  رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح الدامغ أن الجمعية شرعت في بناء الخطة الاستراتيجية من خلال الاعتماد على كافة فئات المجتمع وأشار إلى أن الجمعية بدأت  في عقد لقاءات بين مجلس الإدارة  ومع الموظفين كما قامت بعقد ورشة عمل للمجتمع حضرها أكثر من خمسين مهتماً بتطوير العمل الخيري في المحافظة .
واعتبر الدكتور الدامغ  التخطيط الاستراتيجيّ  بأنه من أهمّ العمليات الإدارية  ويساهم في تحقيق أفضل النتائج والمشاركة في تحويل الأعمال المخطّط لها إلى  مخرجات قابلة للقياس ويحدد الأهداف بوضوح، واستثمار  استخدام الموارد المتاحة.
ودعا المجتمع المحلي إلى  المشاركة في بناء الخطة   من خلال تعبئة الاستمارة الإلكترونية      https://goo.gl/forms/UgLyCAVssunmnN413
لتحديد أبرز الفئات المحتاجة في المجتمع والقضايا الاجتماعية التي يتعين على الجمعية  العمل عليها مقدماً شكره لجميع العالمين والمشاركين في بناء الخطة الاستراتيجية للجمعية متطلعاً لأن تحقق الأهداف التي يسعى إليها مجلس الإدارة .