بر عنيزة تنظم ورشة عن دور الموارد البشرية في استقطاب الكفاءات


المركز الإعلامي:

نظمت جمعية البر الخيرية في عنيزة ورشة عمل  بقيادة مدير إدارة الموارد البشرية في شركة التميمي الأستاذ خالد عبدالله الخليل وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومدراء الإدارات والأقسام وعدد من العاملين في القطاع الخيري بعنيزة.

وتناولت الورشة طرق استقطاب الكفاءات إلى المنشآت وأبرز فرص النجاح فيها ودور إدارة الموارد البشرية في تعزيز  وخلق فرص نجاح تساهم في استقطاب الكفاءات المتميزة.

وأشار  الأستاذ خالد الخليل إلى أهمية دور إدارة الموارد البشرية في العمل على تطوير المنظمات وقيادة دفتها والعمل على تطوير استراتيجيات تدريب الموظفين.

ولفت إلى أهمية مشاركة المدراء التنفيذيين في إعداد الخطة التنفيذية للمنظمة  وإعداد الأوصاف الوظيفية بمشاركة مع إدارة الموارد البشرية والتأكد من صحة اختيار الموظف المناسب في الوظيفة المتوافقة معه.

وشدد على أهمية العمل على بناء صف قيادي ثاني يكتسب الخبرة والممارسة من رؤسائه ويكون صمام أمان للمنظمة في حال شغرت أحد المواقع القيادية.

 

بدوره ثمن رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح الدامغ للأستاذ خالد الخليل على إلقائه الورشة والاستفادة من خبراته ونقلها من القطاع الخاص إلى القطاع الخيري متطلعا إلى استثمار مخرجات الورشة لتعزيز العمل المنظومي في الجمعية.